fbpx

اتفاقية الاستخدام

اتفاقية المستخدم

اتفاقية شروط استخدام موقع إنجاب ingaab

أهلا بك في موقع ingaab.com باستعمالك لهذا الموقع، فإنك بالتالي توافق على أن تلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع عليها وإن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في الموقع.

شروط الاستخدام:

  1. قبول الاتفاقية: أنت تتعهد بقبول الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية، فيما يتعلق بموقع “إنجاب ingaab لأن هذه الاتفاقية تشكل اتفاقا بيننا وبينك وتلغي كافة الاتفاقات السابقة والضمانات. وأي اتفاق سابق فيما يتعلق بالموقع أو المحتوى أو الخدمات المزودة من قبل الموقع أو من خلاله وموضوع هذه الاتفاقية. يمكن تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر من طرفنا دون إشعار مسبق إليك، كما وسيتم نشر أحدث نسخة من هذه الاتفاقية عبر الموقع وعليك أن تتطلع عليها قبل استخدامك للموقع.
  2. الحق المحدود بالاستخدام: طباعة أو تحميل أي محتوى أو نموذج من موقع “إنجاب ingaab” يخولك فقط بترخيص محدود وغير حصري بالاستعمال، وحصرياً لاستعمالك الشخصي لأغراض تعليمية غير ربحية وليس لإعادة النشر أو التوزيع أو الإحالة أو البيع أو أي استعمال آخر. لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من أي محتوى أو نموذج أو وثيقة بأي شكل من الأشكال أو تضمينه لأي نظام استرجاع معلومات إلكتروني أو ميكانيكي باستثناء الاستعمال الشخصي (لغير غايات البيع أو إعادة التوزيع).
  3. حقوق النشر: إن المسائل المتعلقة بموقع ingaab.com من المحتوى والتنظيم والتصميم والتجميع والحوارات الرقمية وجميع المسائل الأخرى المتعلقة به فإنها محمية بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى السارية المفعول (بما في ذلك دون حصر قوانين الملكية الفكرية). إن أي نسخ أو توزيع أو نشر من قبلك لأي من الأشياء المذكورة أعلاه لأي جزء من الموقع، باستثناء ما هو مصرح به في “الحق المحدود بالاستخدام “لا تمتلك أي حقوق ملكية لأي محتوى أو وثيقة أو مادة معروضة على الموقع كما لا يعتبر نشر المعلومات أو المواد عبر الموقع تنازلا عن حقوق الموقع لأي حق يتعلق بهذه المعلومات أو المواد.
  4. التحرير والحذف والتعديل: لدينا الحق بتعديل أو حذف أي وثيقة أو معلومة أو أي محتوى آخر ظاهر على الموقع.
  5. عدم القابلية للتحويل: أن حقك باستعمال الموقع وأي كلمة مرور تمنح لك للحصول على المعلومات أو الوثائق غير قابل للتحويل.

6.استعمال المعلومات: نحتفظ بحقنا وأنت تخولنا بأن نستعمل ونحيل كافة المعلومات المتعلقة باستخدام الموقع من قبلك وكافة المعلومات التي تزودنا بها بأي طريقة تتلاءم مع سياسة الخصوصية.

  1. خدمات الأطراف الأخرى: موقع ingaab.com قد يسمح بالوصول إلى أو الإعلان عن مواقع تجارية لأطراف أخرى (“التجار”) والتي يمكنك من خلالها شراء بضائع أو خدمات معينة، وتقر بموجب هذه الاتفاقية أنه لا يمكننا إدارة أو التحكم بالمنتجات أو الخدمات المعروضة من قبل التجار، وأن التجار هم المسئولين عن كافة خصائص معالجة الطلبات وتلبيتها وإصدار الفواتير وخدمة العملاء. أنت تقرّ بأننا لسنا من يدير أو يتحكم بالمنتجات أو الخدمات المقدمة من قبل التجار كما تقرّ بأن استعمالك لمواقع التجار هو على مسؤوليتك الشخصية دون أي ضمانات من أي نوع من قبلنا سواء اكانت ضمانات صريحة أو ضمنية أو غيرها بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالملكية أو الملائمة لغرض معين أو الصلاحية التجارية أو عدم الإخلال. لن نكون مسئولين عن أي ضرر ناجم عن الصفقة التي تعقدها مع التجار تحت أي ظرف من الظروف أو عن أي معلومة تظهر على موقع التاجر أو أي موقع آخر مرتبط بموقعنا.
  2. سياسة الخصوصية: إن سياستنا للخصوصية، كما قد يتم تعديلها من وقت لآخر، تشكل جزءا لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.
  3. الروابط إلى مواقع أخرى: يحتوي الموقع على روابط أخرى لكننا غير مسئولين عن دقة محتوى أي موقع مرتبط أو عن الآراء الواردة في مثل هذه المواقع كما أننا لا نقوم بتفحص أو التحقق من دقة واكتمال المعلومات الواردة في هذه المواقع. أن تضمين رابط أي موقع على موقعنا لا يعني موافقتنا أو مصادقتنا على ما ورد فيه. إن قمت بترك موقعنا والدخول في أي موقع مرتبط فإنك تقوم بذلك على مسئوليتك الشخصية.

المعلومات الواردة في الإشعار المبين أعلاه دقيقة وأنك المالك لحق النشر أو المفوض بالنيابة عن المالك.

  1. سياسة الكوكيز (cookies) وتحليلات غوغل (Google Analytics): إن موقع com يستخدم الكوكيز الخاصة به وتقنيات مماثلة لحفظ بعض المعلومات وتعقب البيانات وعدد الزوار والمعلومات الخاصة بهم بالإضافة الى استخدام الكوكيز الخاصة بأطراف ثالثة كالمعلنين أو وكالات الإعلان الذين يضعون إعلانات على الموقع. كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من طرف شركة جوجل، وفي هذه الحالة أيضًاهي عبارة عن كوكيز الطرف الثالث يتم تجميعها وإدارتها بشكل مجهول الهوية من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع المضيف (الكوكيز الخاص بالأداء). يستخدم Google Analytics الـ “كوكيز” لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع. يتم تجميع تلك المعلومات من خلال Google Analytics، والتي تقوم بمعالجتها بهدف إرسال تقرير إلى الموقع.

11.إخلاء المسؤولية: لقد تم بذل أقصى جُهد ممكن لضمان احتواء هذا الموقع على معلومات دقيقة ومُحدَّثة، ومع هذا لا يتحمل الموقع (أعني كل فرد متعلق بالموقع أو إدارته) أي مسئولية قانونية فيما يخص المحتوى أو عدم وفائه باحتياجات القارئ، كما أنها لا تتحمل أية مسئولية أو خسائر أو مطالبات مُتعلقة بالنتائج المترتبة على قراءة مواضيع الموقع، أو بسبب التطبيق الخاطئ أو سوء الاستخدام للبرامج أو الأدوات أو أي معلومة من المعلومات المتاحة بهذا الموقع.

وفي الأخير فإن موقع “إنجاب ingaab هو موقع يعبر عن فكر الكاتب، ربما يختلف عن فكرك، ويجب أن يتمثل ذلك عندما تقرر وضع رد في هذا الموقع، حيث يجب عليك ألا تضع محتوى مخالف للدين الإسلامي أو القوانين، ولا للتحفيز ضد العنف أو المخدرات أو المحتوى الاباحي، ولا داعي للإرهاب أو التدمير أو القرصنة بكافة أنواعها، وسيتم إيقاف المشاركات المخالفة، وإبلاغ السلطات المُختصَّة بذلك حسب قانون الجرائم الالكترونية.

X